تطبيقاً لتعليمات إدارة الأمن والسلامة المدرسية في نشر الوعي بين ابنائنا الطلاب و في إطار خطة مدارسة ( زيد بن الصلت ) الابتدائية والتابعة لمكتب تعليم الروضة لرفع مستوى وعي طلابها بالمخاطر وكيفية التصرف حال وقوعها .
فقد تم تنفيذ خطة الإخلاء في يوم الموافق 2-5-1437هـ حيث تم إخلاء الطلاب الى الساحة بمشاركة جميع المعلمين والاداريين حيث يم ابلاغ الطلاب الاخلاء واهمية تطبيقها .
وانتهت ولله الحمد في خلال وقت قياسي وبعد إجتماع الطلاب في نقطة التجمع في الساحة ألقيت كلمة توجيهية وإرشادية لكيفية التصرف لمواجهة لا قدر الله الحرائق في لمدرسة أو خارجها .
قائد المدرسة الاستاذ/ فهد بن ناصر القحطاني .
مسؤول الأمن والسلامة الاستاذ/ حيدر بن عبدالله الشهراني .

(
(
