مع بداية إنطلاق ومباشرة الطاقم الإداري في جميع مدارس تعليم محافظة شرورة بدأت جولات ميدانية من قبل قسم الأمن والسلامة (بنين – بنات ) لمتابعة جميع الموظفين والموظفات وجميع العاملين والعاملات بالمدارس ومدى تقيدهم بالإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا وتطبيق جميع الاشتراطات للداخلين لجميع المنشآت التعليمية سواء موظفين أو مراجعين وزوار .



(
(
