تطبيقاً لتعليمات إدارة الأمن والسلامة المدرسية في نشر الوعي بين ابنائنا الطلاب و في إطار خطة مدرسة ( جابر بن حيان ) الابتدائية والتابعة لمكتب تعليم قرطبة لرفع مستوى وعي طلابها بالمخاطر وكيفية التصرف حال وقوعها .
فقد تم تنفيذ خطة الإخلاء في يوم الاحد الموافق 5-5-1437هـ حيث تم إخلاء الطلاب الى الساحة بمشاركة جميع المعلمين والاداريين حيث يم ابلاغ الطلاب الاخلاء واهمية تطبيقها .
وانتهت ولله الحمد في خلال وقت قياسي وبعد إجتماع الطلاب في نقطة التجمع في الساحة كما وجه قائد المدرسة الأستاذ / خليف الشمري شكره وتقديره للمعلمين في لجنة الأمن والسلامة على نجاح الخطة وإخلاء الطلاب في أقل وقت لو حصل حريق لاقدر الله، حفظ الله أبناءنا ومعلمينا من كل مكروه .
قائد المدرسة الاستاذ/ خليف بن فهاد الشمري .
مسؤول الأمن والسلامة الاستاذ/ فيصل بن عليان الحربي .



(
(
