تطبيقاً لتعليمات إدارة الأمن والسلامة المدرسية في نشر الوعي بين ابنائنا الطلاب و في إطار خطة مدرسة ( سهيل بن عمرو ) الابتدائية والتابعة لمكتب تعليم الروضة لرفع مستوى وعي طلابها بالمخاطر وكيفية التصرف حال وقوعها .
فقد تم تنفيذ خطة الإخلاء في يوم الاحد الموافق 5-5-1437هـ حيث تم إخلاء الطلاب الى الساحة بمشاركة جميع المعلمين والاداريين حيث يم ابلاغ الطلاب الاخلاء واهمية تطبيقها .
وانتهت ولله الحمد في خلال وقت قياسي وبعد إجتماع الطلاب في نقطة التجمع في الساحة كما وجه قائد المدرسة الأستاذ / احمد العمري شكره وتقديره للمعلمين في لجنة الأمن والسلامة على نجاح الخطة وإخلاء الطلاب في أقل وقت لو حصل حريق لاقدر الله كما تم التعريف بالطفايات وطريقة استخدامها في وقت الحاجة لها لاقدر الله .
قائد المدرسة الاستاذ/ احمد بن مساعد العمري .
مسؤول الأمن والسلامة الاستاذ/ عبدالعزيز بن عبدالله الدعيج .



(
(
