بناء على خطة إدراة الأمن والسلامة المدرسية وحرصا على تفعيل الشركات الاستراتيجية لها مع الدفاع المدني تم تفعيل اليوم العالمي في مدرسة زياد بن سعد الابتدائية بالرياض حيث تم تفعيل شعار ” الاعلام وقاية “
اقيمت محاضرات للطلاب واشتملت على الاخلاء وتنفيذ فرضية الاخلاء والتنسيق مع الهلال الاحمر والدفاع المدني والاسعافات الاولية و تدريب على خطة الاخلاء وتم توزيع النشرات التوعوية ومسابقة لهذه المناسبة ورسومات توضيحية وركن للسلامة وتفعيل جزء من الحصص لهذه الفعالية .
اعد التقرير الاستاذ / ناصر الناصر .
قائد المدرسة الاستاذ /عبدالعزيز سعد الصالح .



(
(
