في إطار خطة إدارة الأمن والسلامة المدرسية لتأهيل مسؤولي الأمن والسلامة في المدارس ستقام دورة تدريبية ” خطط الإخلاء في المدارس- الاسعافات الاولية -الازمات والكواراث ” لمدارس مكتب تعليم الشرق تم تنسيق دورة للسلامة المدرسية من المشرف محمد بن نايف العتيبي ومدير مكتب تعليم الشرق بالرياض عبدالله بن محمد الظافري ومنسق شعبة القيادة المدرسية بالمكتب خالد بن محمد الملحم ،وذلك لجميع المراحل – يومي الثلاثاء والاربعاء 13-14/-6-1437 هـ وهي امتداد لبرنامج السلامة المدرسية والذي سيقوم بالتدريب المدرب الدولي مشرف الأمن والسلامة الاستاذ/ منصور بن ناصر العاطفي، ويشرف على المكتب مشرف الأمن والسلامة المدرسية الأستاذ/ محمد بن نايف العتيبي .
(
(

التعليقات 4
إنتقل إلى نموذج التعليقات ↓
فهد ابراهيم العجلان
2016-03-22 في 6:04 م[3] رابط التعليق
بيض الله وجيهكم دورة مهمة للجميع يستفيد منها الانسان في بيته وعمله وفي تنقلاته لابد لكل شخص من الاستفادة منها..والشكر موصول للمدرب المتميز صاحب الخلق ا/منصور العاطفي..
الرياض
2016-03-23 في 5:57 ص[3] رابط التعليق
حياك الله اخي فهد ونتشرف بكم وبردودكم
والشكر للجميع بارك الله فيك
فهد ابراهيم العجلان
2016-03-22 في 6:09 م[3] رابط التعليق
الشكر والثناء للادارة المدرسية بمكتب الشرق ا/خالد الملحم وا/ناصر الغفيص على جهودهم لأقامة مثل هذه الدورات المفيدة.والشكر موصول للمستضيف اخي ا/ محمد الحربي….ولا أنسى مدير الجميع الذي يحث الأخوة على أفادة مديري المدارس من مثل هذه الدورات.
د.عبدالله محمد الظافري
الرياض
2016-03-23 في 6:01 ص[3] رابط التعليق
حياك الله اخينا الكريم فهد العجلان
حهود مميزة ومباركة منهم جميعا