أقيم مساء يوم الأربعاء الموافق 27/7/1437هـ برنامج ( مهارات الإتصال في الحوار ) لشاغلي بند الأجور والمستخدمين والحراس بقيادة الدكتور يوسف الهقاص ، وذلك ضمن خطة التطوير الإداري .
حضر البرنامج مدير الشؤون الإدارية والمالية الأستاذ خالد الطعيمي ومدير إدارة المن والسلامة المدرسية الأستاذ أحمد الشبل ورئيس قسم الأمن المدرسي الأستاذ محمد القبيل ورئيس قسم التطوير الإداري الأستاذ أحمد الحميدان ، وتم تسليم المتدربين حضور البرنامج .




(
(
