تطبيق لتعليمات إدارة الأمن والسلامة المدرسية في نشر الوعي بين ابنائنا الطلاب و في إطار خطة الاخلاء الاولى مدرسة زهير بن امية المتوسطة والتابعة لمكتب تعليم قرطبة لرفع مستوى وعي طلابها بالمخاطر وكيفية التصرف حال وقوعها فقد تم تنفيذ خطة الإخلاء في يوم الخميس 26-1-1438هـ حيث تم إخلاء الطلاب الى الساحة وبمشاركة جميع المعلمين وقام المدير بشكر الطلاب والمعلمين لتعاونهم وتنفيذ الخطة بشكل مميز وخلال وقت قياسي دون اي معوقات وفي وقت وجيز.
قائدالمدرسة/ ألاستاذ: عبدالرحمن العنزي
مسئول السلامة / رشيد الباهلي
(
(
