انهت إدارة الأمن والسلامة متمثلة بمكتب العيدابي البرنامج التأهيلي الاول لحراس المدارس “حماية للأرواح والمتتلكات ” وكان ذلك يومي الأربعاء والخميس والذي سوف استمر لمدة يومان ويأتي ذلك مواصلة لبرامج وخطة الادارة في جميع المكاتب والمحافظات وقد اشتمل برنامج اليوم الاول على مهام وواجبات حراس المدارس بين الواقع والمأمول ومن ثم التدرب على أنظمة السلامة واختتم البرنامج بمبادئ الإسعافات الأولية واكتمل في اليوم الثاني البرنامج بلقاء مع مشرف قسم التوعية الاسلامية بالمكتب الشيخ عدنان خواجي ولقاء مفتوح مع الرقيب أول حسن أبو هاشم من مرور محافظة العيدابي لمناقشة اهم احتياجات الحراس في المدارس من ناحية سلامة الحركة المرورية حول المدرسة واختتم اللقاء بتسليم شهادات الحضور للمتدربين .





(
(
