أ. نايف العتيبي - الطائف
- برئاسة مساعدة إدارة الأمن والسلامة المدرسية أ . ابتسام النفيعي ومشرفتي الإدارة الأستاذتين .. غادة الزهراني و حصة الزهراني , عقدت إدارة الأمن والسلامة يوم الاثنين الموافق ٣ / ١ / ١٤٣٨هـ الحلقة التنشيطية [ مهامي ومسؤولياتي في مدرستي ] , مستهدفة منسقات الأمن والسلامة بالمدارس , للرفع من مستوى أدائهن .
وقد ناقشت الحلقة التنشيطية عددًا من المحاور تضمنت .. محتويات سجلات وملفات الأمن والسلامة , ومهام المنسقة , واستمارة الأمن والسلامة في نظام نور وتفعيل سجل الزوار بالمدارس , ومهام حارس المدرسة , وكذلك أدوات السلامة وكيفية استخدامها , وأدلة الأمن والسلامة , لتختتم المحاور بالتعرف على أهم المخاطر البيئية المدرسية .
الجدير بالذكر أن هذه الحلقة ضمن سلسلة حلقات سيتم عقدها يوم الثلاثاء من كل أسبوع على مدار العام الدراسي . الجدير بالذكر أن الحلقات التنشيطية مستمرة منذ تأريخ ٣ / ١ / ١٤٣٨هـ حتى تاريخ ٢٦ / ٤ / ١٤٣٨هـ . بواقع حلقة كل أسبوع حلقة تنشيطية كل أسبوع .
(
(
