أ . نايف العتيبي - الطائف
أقامت إدارة الأمن والسلامة المدرسية دورة تدريبية بمقر مركز التدريب التربوي تحت عنوان (القيادة الذكية في الأمن المدرسي) استمرت لستة أيام وعلى فترتين , حيث نفذتها مشرفات الأمن والسلامة المدرسية أ.غادة الزهراني , وأ.حصة الزهراني. . تحت إشراف ومتابعة من مساعدة مدير إدارة الأمن والسلامة , واستهدفت الدورة مسؤولات الأمن والسلامة المدرسية , متناولة التوعية بإجراءات الأمن والسلامة داخل المبنى المدرسي , وطرق مواجهة حالات الطوارئ , وتطبيق خطط الإخلاء بشكل دوري , مع التأكيد على إدخال استمارة السلامة بنظام نور ..
الجدير ذكره أنه سيتم بمشيئة الله تعالى إقامة المرحلة القادمة بالفصل الدراسي القادم حيث سيتم الإعلان عنها في حينه ..
(
(
