أقامت الابتدائية والمتوسطة الثانية (بالفرعة) بتعليم حوطة بني تميم والحريق خطة الإخلاء الفرضية الأولى يوم الثلاثاء الموافق 14 /3 /1438هـ.
كان سبب الإخلاء المحتمل ماس كهربائي نتج عنه حريق.
ُنفذت الخطة بمشاركة قائدة المدرسة الأستاذة: غادة الدميخي حيث تمت عملية الإخلاء حسب الخطة المعدة لها حيث تم خروج الطالبات من المخارج التي تم تحديدها.



(
(
