نفذت في الابتدائية الثانية بالحريق يوم الاثنين الموافق 1438/2/28هـ خطة وهمية للإخلاء ومواجهة الحريق أُعدت من قبل لجنة الأمن والسلامة المدرسية بقيادة أ. منيرة الشبانات، ومسؤولة الأمن والسلامة جواهر الوطيان.
الخطة بدأت بإطلاق جرس الإنذار وعمل فرضية حريق ناتج عن ماس كهربائي، حيث تم الإخلاء بشكل ناجح في وقت قياسي استغرق قرابة 20 ثانية.
بعدها توجه الطالبات لنقطة التجمع التي تم فيها توجيههن بكيفية مواجهة الاختناق والحرائق، وكيفية استخدام طفاية الحريق وتوضيح بعض طرق الإسعافـات الأولية.



(
(
