ناهد المحيميد – القصيم بجهود من إدارة الأمن والسلامة المدرسية بالقصيم وضمن إطار الخطط التي تنضمها الإدارة لنشر الوعي بين كافة الفئات العمرية أقامت الإدارة دورة تدريبية بقيادة الأستاذة امنه البدراني بالمتوسطة الرابعة والخمسون بعنوان الأمن والسلامة العامة يوم الإثنين 1438/5/30 وقد كان عدد المستفيدات 231 طالبة بحضور إدارة المدرسة ومنسوباتها واشتملت الدورة على العديد من المحاور فيما يخص الأمن والسلامة المدرسية , وسائل السلامة , طريقة الأخلاء والتطبيق العملي على طفاية الحريق وقد تخلل الدورة مشاركة وتفاعل الجميع من معلمات وطالبات وإداريات .


(
(
