بحضور المشرف العام على الأمن والسلامة المدرسية الدكتور ماجد بن عبيد الحربي افتتح الأستاذ أحمد بن محمد بالغنيم مدير عام التعليم بمحافظة الأحساء اليوم الثلاثاء الموافق 1-6-1438هـ الملتقى الأول للسلامة المدرسية بعنوان “السلامة مسؤولية مشتركة” حيث بدأ اللقاء بتلاوة من القرآن الكريم ثم ألقى كلمة رحب فيها بالحضور وموضحاً أهمية عقد هذا الملتقى والذي يهدف إلى رفع مستوى الوعي وتعزيز ونشر ثقافة السلامة في الميدان التربوي ، وذلك من أجل سلامة أبنائنا وبناتنا داخل المدارس والمرافق التعليمية ، وحضر اللقاء قائدي وقائدات المدارس ومنسقي الأمن والسلامة المدرسية في المدارس “بنين” و “بنات” ومديري ورؤساء الإدارات والأقسام ذات العلاقة وبمشاركة عدد من الإدارات الحكومية وهي : إدارة الدفاع المدني وإدارة المرور والشركة السعودية للكهرباء وهيئة الأرصاد وحماية البيئة . وسيستمر هذا الملتقى ليومي الثلاثاء والأربعاء الموافق 1-2/جمادى الآخر/1438هـ وصاحب هذا اللقاء معرض حول الأمن والسلامة.




(
(
