المنسقة الإعلامية لإدارة الأمن والسلامة المدرسية بالاحساء-فاطمة المي
نظمت إدارة مدارسة الإمام البخاري الابتدائية للبنين بمحافظة الاحساء زيارة لعدد من طلابها إلى المعرض المقام من قبل الإدارة العامة للدفاع المدني بمجمع العثيم مول , وكانت تهدف هذه الزيارة
- تعريف الطلاب باليوم العالمي للدفاع المدني
- إرشاد الطلاب بأنواع طفايات الحريق
- افكار عملية لتطبيق السلامة بالمدرسة
وتم اخذ جوله بالأركان والاستماع إلى التعليمات والشروحات مما أثرى معلومات الطلاب الزائرين وأشرف على الزيارة منسق الأمن والسلامة أ.أحمد السليمان وبتوجيه من مدير المدرسة أ. عبدالله العديل .
(
(
