المنسقة الإعلامية لإدارة الأمن والسلامة المدرسية بالاحساء-فاطمة المي
نظمت مدرسة الإمام البخاري الابتدائية للبنين بمحافظة الاحساء زيارة لعدد من طلابها إلى معرض المدرسة الآمنة والذي أقامته إدارة الأمن والسلامة المدرسية بالاحساء برعاية إكاديمية الكفاح الأهلية , وتم خلال الزيارة التجول في اجنحة المعرض والتعرف على كل جناح واثراء معلومات الطلاب في جوانب الامن والسلامة المدرسية . شارك في الزيارة منسق السلامة أ. أحمد السليمان وبتوجيه مدير المدرسة عبدالله العديل .

(
(
