عقدت إدارة الأمن والسلامة المدرسية يوم الاثنين الموافق 14/6/1438هـ ورشة عمل مع قادة وقائدات المدارس لإعداد تصور ودراسة شاملة عن تنفيذ صالات الاستقبال في المدارس لتنظيم دخول وخروج مرتادي المدارس أثناء اليوم الدراسي. وأوضح مدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية الأستاذ مشعل تركي القرين .. إن تجربة إنشاء صالات الاستقبال في المدارس جاءت تحقيقا لأهداف وزارة التعليم في رفع مستوى الأمان داخل المنشآت التعليمية وتوفير البيئة الآمنة لمنسوبي المدارس، وتم اختيار المدارس التي سوف يطبق فيها التجربة وعددها ( 20) مدرسة للبنين (15) مدرسة للبنات

(
(
