خالد الشمري تصوير عبد الله الراشد:
افتتح مدير تعليم البكيرية الدكتور خالد بن راجح الراجح صباح هذا اليوم الأربعاء الموافق 9/6/1438هـ يرافقه المساعد الشؤون المدرسية الأستاذ علي بن محمد القضيبي وعدداً من رؤساء الأقسام وبحضور المقدم عبد الرحمن بن ناصر القباع و منسوبي الدفاع المدني المعرض المصاحب للاحتفاء باليوم العالمي للدفاع المدني والبرامج التوعوية المصاحبة تحت عنوان “يدا بيد للوقاية من المخاطر” والذي تنظمه ثانوية الهلالية بالتعاون مع ادارة الأمن والسلامة المدرسية
وتجول الجميع في المعرض التوعوي الذي يقدم رسائل توعوية لمختلف فئات المجتمع ، بعد ذلك أقيمت ندوة بهذه المناسبة والذي تحدث فيها المقدم عبد الرحمن القباع شكرا فيها إدارة التعليم بمحافظة البكيرية على جهودهم في تنظيم المعارض والزيارة الميدانية والتعاون المشترك في إبراز جهود الدفاع المدني في خدمة الوطن من خلال يومه العالمي بعد ذلك تحدث عن وسائل الأمن والسلامة في المرافق والمنشأة الحكومية ونبذة تعريفية لما يقدمه الدفاع المدني من وسائل وأجهزة لهذه المنشأة لتأمينها من الحرائق والمخاطر.
وأثنى “الراجح “على المشاركة الفاعلة والمثمرة لمدرسة ثانوية الهلالية وبالتعاون مع ادارة الأمن والسلامة المدرسية وإدارة الدفاع المدني بالمحافظة كي تصل الرسالة التوعوية للطلاب ، منوهاً بالدعم الذي يبذله جهاز الدفاع المدني ليصل لأغلب شرائح المجتمع مما أسهم في تطوره، لافتاً إلى تنوع فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني لتشمل المعارض والزيارات الميدانية والمحاضرات للمنشآت التعليمية ، ونشر الرسائل التوعوية بالشكل الهادف.



















(
(
