بحضور سعادة مساعد المشرف العام على الأمن والسلامة المدرسية بوزارة التعليم الأستاذة منى بنت سلطان باهبري افتتح سعادة الأستاذ صقر بن فهاد الصقر مدير التعليم بمحافظة وادي الدواسر يوم الثلاثاء الموافق : 8/6/1438هـ الملتقى الثالث للسلامة المدرسية تحت شعار (( السلامة دائماً )) والذي استضافت مدرسة ثانوية الأبناء للبنات فعالياته .
وقد بدأ اللقاء بتلاوة من القرآن الكريم ثم ألقى مدير التعليم صقر بن فهاد الصقر كلمة رحب فيها بالحضور وفي مقدمتهم سعادة مساعد المشرف العام على الأمن والسلامة المدرسية بوزارة التعليم الأستاذة منى بنت سلطان باهبري ومهنئاً للإدارة العامة للأمن والسلامة المدرسية بفوزها بجائزة الوزارة للتميز ومثنياً على دورها في تحقيق هدفها العام وهو حماية الأرواح والممتلكات .
كما بين الصقر في كلمته أن هذا هو الملتقى الثالث والذي تقيمه الإدارة ممثلة في إدارة الأمن والسلامة المدرسية والذي يقام هذا العام تحت شعار (( السلامة دائماً )) على مدى خمسة أيام تشتمل على ورش عمل تدريبية ومحاضرات لقادة وقائدات المدارس ومنسقي ومنسقات الأمن والسلامة فيها ، وفي الختام شكر الصقر قائدة مدرسة ثانوية الأبناء للبنات الأستاذة ابتسام الصواط على استضافت فعاليات القسم النسائي كما أثنى على المعرض المصاحب .
بعد ذلك ألقت سعادة مساعد المشرف العام على الأمن والسلامة المدرسية بوزارة التعليم الأستاذة منى بنت سلطان باهبري كلمة شكرت إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر على دعوتها وعلى جهودهم في مجال الأمن والسلامة المدرسية بعد ذلك ألقت الأستاذة منى باهبري الضوء على دور الإدارة العامة للأمن والسلامة المدرسية في تحسين مستوى الأمن والسلامة في المدارس والخطوات التي تمت منذ تأسيسها عام 1433هـ .
كما أكدت على أهمية عقد هذا الملتقى والذي يهدف إلى رفع مستوى الوعي وتعزيز ونشر ثقافة السلامة في الميدان التربوي ، وذلك من أجل سلامة أبنائنا وبناتنا داخل المدارس والمرافق التعليمية .
ثم توالت فقرات برنامج اليوم الأول حسب الجدول .
وقد أقيم هذا الملتقى على مدى ثلاثة أيام للقسم النسائي خلال الفترة 8-10/6/1438هـ ويومي 14-15/6/1438 لقسم البنين .
(
(
