• الدخول | التسجيل
    • تسجيل جديد
    • دخول الأعضاء
    • فقدت كلمة المرور

بحث

تسجيل جديد

عفواً ، التسجيل مغلق الآن يرجى المحاولة في وقت لآحق .

دخول الأعضاء

اسم المستخدم

كلمة المرور

فقدت كلمة المرور

الرجاء إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني. سيتم إرسال رابط إلى بريدك الإلكتروني تستطيع من خلاله إنشاء كلمة مرور جديدة.

مدونة الأمن والسلامة

البيئة التعليمية الآمنة
    |   مارس 16, 2017 , 7:51 ص
  • أرامكو السعودية ووزارة التعليم توقّعان مذكرة تفاهم لتعزيز العمل التطوعي وتنمية مهارات المستقبل ودعم مبادرات الأمن والسلامة في البيئة المدرسية
  • مشاركة إدارة الأمن والسلامة بيوم التأسيس – عواطف النور – تعليم الجوف
  • إدارة الأمن والسلامة المدرسية بتعليم الطائف تحتفي بيوم التأسيس 1727م
  • #تعليم الجوف #مشاركة أدارة الأمن والسلامة المدرسية بيوم التأسيس (جوزاء البنيه )
  • خطورة التدفئة عن طريق الفحم تبعثها منسقة الأمن والسلامة في المتوسطة الخامسة بتعليم الزلفي
  • منسقة الأمن والسلامة في الابتدائية الحادية عشر بتعليم الزلفي تحذر من مخاطر التدفئة الكهربائية
  • منسقة الأمن والسلامة في المتوسطة الخامسة بتعليم الزلفي تحذر من مخاطر التدفئة الكهربائية
  • دورة السلامة العامة لطالبات الابتدائية السادسة لتحفيظ القرآن الكريم بتعليم القصيم
  • دورة السلامة العامة لطالبات ومنسوبات ابتدائية خب ثنيان بتعليم القصيم
  • دورة السلامة العامة لطالبات الابتدائية الرابعة لتحفيظ القرآن الكريم بتعليم القصيم

الأخبار الرئيسية

136 0
أرامكو السعودية ووزارة التعليم توقّعان مذكرة تفاهم لتعزيز العمل التطوعي وتنمية مهارات المستقبل ودعم مبادرات الأمن والسلامة في البيئة المدرسية
أرامكو السعودية ووزارة التعليم توقّعان مذكرة تفاهم لتعزيز العمل التطوعي وتنمية مهارات المستقبل ودعم مبادرات الأمن والسلامة في البيئة المدرسية
17216 0
مشاركة إدارة الأمن والسلامة بيوم التأسيس – عواطف النور – تعليم الجوف
مشاركة إدارة الأمن والسلامة بيوم التأسيس – عواطف النور – تعليم الجوف
2710 0
تعليم الأحساء # تفعيل اليوم العالمي للدفاع المدني بالمدرسة الثانية والأربعون الابتدائية بالهفوف
تعليم الأحساء # تفعيل اليوم العالمي للدفاع المدني بالمدرسة الثانية والأربعون الابتدائية بالهفوف
9561 1
إدارة الأمن والسلامة المدرسية بتعليم الطائف تحتفي بيوم التأسيس 1727م
إدارة الأمن والسلامة المدرسية بتعليم الطائف تحتفي بيوم التأسيس 1727م
5030 0
#تعليم الجوف #مشاركة أدارة الأمن والسلامة المدرسية بيوم التأسيس (جوزاء البنيه )
#تعليم الجوف #مشاركة أدارة الأمن والسلامة المدرسية بيوم التأسيس (جوزاء البنيه )
أخبار الأمن والسلامة > بحضور باهبري تعليم الدواسر يقيم الملتقى الثالث للسلامة المدرسية تحت شعار (( السلامة دائماً ))
2017-03-16   7:51 ص

بحضور باهبري تعليم الدواسر يقيم الملتقى الثالث للسلامة المدرسية تحت شعار (( السلامة دائماً ))

+ = -
0 1791
وادي الدواسر
وادي الدواسر 

بحضور سعادة مساعد المشرف العام على الأمن والسلامة المدرسية بوزارة التعليم الأستاذة منى بنت سلطان باهبري افتتح سعادة الأستاذ صقر بن فهاد الصقر مدير التعليم بمحافظة وادي الدواسر يوم الثلاثاء الموافق : 8/6/1438هـ الملتقى الثالث للسلامة المدرسية تحت شعار (( السلامة دائماً )) والذي استضافت مدرسة ثانوية الأبناء للبنات فعالياته .

وقد بدأ اللقاء بتلاوة من القرآن الكريم ثم ألقى مدير التعليم صقر بن فهاد الصقر كلمة رحب فيها بالحضور وفي مقدمتهم سعادة مساعد المشرف العام على الأمن والسلامة المدرسية بوزارة التعليم الأستاذة منى بنت سلطان باهبري  ومهنئاً للإدارة العامة للأمن والسلامة المدرسية بفوزها بجائزة الوزارة للتميز ومثنياً على دورها في تحقيق هدفها العام وهو حماية الأرواح والممتلكات .

كما بين الصقر في كلمته أن هذا هو الملتقى الثالث والذي تقيمه الإدارة ممثلة في إدارة الأمن والسلامة المدرسية والذي يقام هذا العام تحت شعار (( السلامة دائماً )) على مدى خمسة أيام تشتمل على ورش عمل تدريبية ومحاضرات لقادة وقائدات المدارس ومنسقي ومنسقات الأمن والسلامة فيها ، وفي الختام شكر الصقر قائدة مدرسة ثانوية الأبناء للبنات الأستاذة ابتسام الصواط على استضافت فعاليات القسم النسائي كما أثنى على المعرض المصاحب .

بعد ذلك ألقت سعادة مساعد المشرف العام على الأمن والسلامة المدرسية بوزارة التعليم الأستاذة منى بنت سلطان باهبري  كلمة شكرت إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر على دعوتها وعلى جهودهم في مجال الأمن والسلامة المدرسية بعد ذلك ألقت الأستاذة منى باهبري الضوء على دور الإدارة العامة للأمن والسلامة المدرسية في تحسين مستوى الأمن والسلامة في المدارس والخطوات التي تمت منذ تأسيسها عام 1433هـ .

كما أكدت على أهمية عقد هذا الملتقى والذي يهدف إلى رفع مستوى الوعي وتعزيز ونشر ثقافة السلامة في الميدان التربوي ، وذلك  من أجل سلامة أبنائنا وبناتنا داخل المدارس والمرافق التعليمية .

ثم توالت فقرات برنامج اليوم الأول حسب الجدول  .

وقد أقيم هذا الملتقى  على مدى ثلاثة أيام للقسم النسائي خلال الفترة 8-10/6/1438هـ ويومي 14-15/6/1438 لقسم البنين .

 

بحضور باهبري تعليم الدواسر يقيم الملتقى الثالث للسلامة المدرسية  تحت شعار (( السلامة دائماً ))

أخبار الأمن والسلامة
(0)(0)

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.alamn.net/site/?p=34883

المحتوى السابق المحتوى التالي
بحضور باهبري تعليم الدواسر يقيم الملتقى الثالث للسلامة المدرسية  تحت شعار (( السلامة دائماً ))
تفعيل اليوم العالمي للدفاع المدني في الابتدائية الثانية عشر
<?php the_title(); ?>
احتفال مكتب وسط بمنطقة الرياض بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني

للمشاركة والمتابعة

أضف تعليقاً إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • الأقسام الرئيسية
    • الفعاليات والأنشطة
    • مكتبة الملفات
  • الأعضاء
    • دخول الأعضاء
    • التسجيل
    • استعادة كلمة المرور
    • إتصل بنا
    • المقترحات والشكاوى

Copyright © 2026 www.alamn.net All Rights Reserved.

جميع الحقوق محفوظة
لمدونة الأمن والسلامة

Powered by Tarana Press Version 3.2.5
برمجة وتصميم ترانا لتقنية المعلومات | ترانا بريس