ناهد المحيميد-القصيم أقامت المدربة امنه البدراني بإدارة الأمن والسلامة المدرسية بالقصيم دورة تدريبية في الإبتدائية الرابعة والسبعون بعنوان السلامة هدف ووقاية يوم الثلاثاء 7/21 1438 هـ اشتملت على مخاطر الحرائق , كيفيه التصرف في حال حدوث حريق, أهمية خطة الأخلاء , طفايات الحريق وأنواعها وطرق استخدامها وخلال الدورة تم إستخدام العرض المرئي للطالبات وتخلل الدورة مشاركات من الطالبات وفي نهايتها تم التدريب على طفاية الحريق ومثل هذه الدورات تنظمها الإدارة ضمن برنامجها التدريبي لطالبات ومنسوبات المدارس .

(
(
