ناهد المحيميد-القصيم ضمن برنامج إدارة الأمن والسلامة المدرسية التدريبي بتعليم القصيم نفذت أ. امنه البدراني بإدارة الأمن والسلامة المدرسية في الثانوية السادسة والعشرون بعنوان السلامة هدف ووقاية يومالأربعاء 7/22 /1438 هـ اشتملت على مخاطر الحرائق , كيفيه التصرف في حال حدوث حريق, ألية خطة الأخلاء , طفايات الحريق وأنواعها وطرق استخدامها وخلال الدورة تم إستخدام العرض المرئي للطالبات وتخلل الدورة مشاركات من الطالبات وفي نهايتها تم التدريب على طفاية الحريق .

(
(
