تعليم المجمعة (الإعلام التربوي )
بحضور المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ أحمد بن ابراهيم العبدالوهاب , عقدت إدارة الأمن والسلامة المدرسية في ادارة التعليم بمحافظة المجمعة بإشراف من مدير الأمن والسلامة المدرسية الأستاذ فهد بن حمد العبدان لقاء الأمن والسلامة المدرسية مع أقسام الأمن والسلامة المدرسية في الإدارة ومكاتب التعليم .
وشارك في اللقاء المشرف التربوي للأمن والسلامة المدرسية الأستاذ محمد بن ناحي العتيبي , ومدير الطواريء الأستاذ سعد الشايع , ومدير الصيانة والتعبئة رمزي الجبير , ومدير الأمن الأستاذ سعود الفهد , والأستاذ عبيد الرشيدي والأستاذ عبدالله الموسى من قسم الأمن والسلامة في مكتب التعليم بحوطة سدير, وفي الجانب النسائي مساعدة مدير الأمن والسلامة المدرسية الأستاذة حصه ناصر الهويمل والأستاذة ابتسام الحقيل , والأستاذة نوره بنت محمد العبدان , والأستاذة فائقة الدوشان , والأستاذة بدرية السويلم مديرة قسم الأمن والسلامة المدرسية بمكتب التعليم بحوطة سدير , والأستاذة عمشاء العتيبي والأستاذة وفاء الحسين .
وفي بداية اللقاء تحدث مدير الأمن والسلامة الأستاذ فهد العبدان عن إدارة الأمن والسلامة ونشأتها في تعليم المجمعة كما تطرق لمهام الأمن والسلامة المدرسية , وعمليات الإخلاء , والأمن المدرسي , كما تطرق المشرف التربوي للأمن والسلامة المدرسية الأستاذ محمد بن ناحي العتيبي لكيفية تعبئة استمارة الأمن والسلامة في نظام نور , وكيفية رفع خطط الإخلاء على موقع الأمن والسلامة المدرسية , كما تطرق مدير الصيانة والتعبئة رمزي الجبير لكبفية تعبئة وصيانة طفايات الحريق , وتطرق مدير الطواريء الأستاذ سعد الشايع لنظام البلاغات في موقع الإدارة العامة للأمن والسلامة المدرسية .
وفي ختام اللقاء شكر مدير الأمن والسلامة المدرسية الأستاذ فهد بن حمد العبدان العاملين السابقين في الأمن والسلامة المدرسية وهم غنام السهلي رحمه الله , والأستاذ فهد الصقري والأستاذ سليمان العمار والمشرفة التربوية بدرية العتيبي والأستاذة الجوهرة المطيري والأستاذة موضي البديري. على جهودهم التي بذلوها ، وتمنى أن تعم الفائدة لجميع قادة الميدان من هذا اللقاء.
من جانبه أثنى المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ أحمد بن ابراهيم العبدالوهاب على الجهود التي تقدمها إدارة الأمن والسلامة المدرسية في هذا المجال ،وحرص إدارة الأمن والسلامة على نشر التوعية والتعريف بمجال الأمن والسلامة ، مبينة أهمية اللقاء ودوره في تسليط الضوء على برامج الوقاية من الحوادث ، والبرامج التدريبية والتأهيل وبرامج التوعية والتثقيف والمشاريع والبرامج المستقبلية مؤكداً على تكاتف الجهود والتعاون مع الإدارة لسلامة طلابنا وطلباتنا ومنسوبي المدارس، ونوه إلى أهمية تفعيل التطبيقات الإلكترونية في جميع البرامج التي تنفذها إدارة الأمن والسلامة والتي ستسهم في اختصار الوقت والجهد بشكل كبير .



(
(
