استقبل سعادة مدير تعليم عنيزة بالإنابة الأستاذ عبد الله القرزعي بمكتبه يوم الخميس الموافق 30/7 /1438هـ ،مدير إدارة الطوارئ بالإدارة العامة للأمن والسلامة المدرسية بالوزارة الأستاذ سليمان المطرفي ، حيث كان باستقباله مدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية بتعليم عنيزة الأستاذ أحمد بن صالح الشبل ورؤساء أقسام الإدارة ، وتم زيارة مبنى إدارة الأمن والسلامة المدرسية والإطلاع على أعمال وإنجازات الإدارة والأقسام .
وكان لمدير إدارة الطوارئ جولة في بعض المدارس منها مدرسة أبي بكر الصديق الإبتدائية ( مبنى حكومي ) ،
وزيارة ثانوية عبد العزيز الخويطر ( مبنى مستأجر ) .
وبعدها تم الإجتماع مع سعادة مدير التعليم بالأنابه في مكتب سعادته
الفيديو في اليوتيوب


(
(
