أنهت إدارة الأمن والسلامة بتعليم بحائل بنات برنامجها التدريبي بعنوان (الإسعافات الأولية)بقاعة الأمير سعود بن عبدالمحسن في المستشفى السعودي الألماني، يوم الأربعاء من الأسبوع المنصرم الموافق 21 جماد الأولى 1439هـ، تحت إشراف مساعدة مدير الأمن والسلامة الأستاذة بدرية اللحيدان وبحضور 173 متدربة من منسقات الأمن والسلامة في المدارس.
وقد افتتح اللقاء في تمام الساعة التاسعة صباحاً وتم تناول عدة محاور من أبرزاها التعريف بالإسعافات الأولية وشرح محتوى شنطة الإسعافات الأولية، وكيفية التعامل مع النزف الدموي والرعاف والأمور التي يجب مراعاتها عند الاختناق واللدغات.
واختتم اللقاء بشكر اللحيدان مدير إدارة الأمن والسلامة الأستاذ مشعل القرين ومستشفى السعودي الألماني والشكر وموصول للجميع على الحضور المميز وحسن الانصات والتفاعل المثري كما وعدت بقادم أجمل بإذن الله.




(
(
