أقامت مدرسة عكاظ وبإشراف الأستاذ إبراهيم الناصر وفي ساعة النشاط برنامجاً توعوياً في الأمن و السلامة , تم عرض مادتي تتعلق بالأمن والسلامة لأبنائنا الطلاب وذلك بما يخدمهم في مجال خطة الإخلاء والطرق التي يجب اتباعها ،ثم تم اللقاء محاضرة بعنوان : (إخلائك بأمان … غايتنا) وذلك في ساحة المدرسة الداخلية فقد تم إعطائهم تعريف بـ أنواع طفايات الحريق ومميزاتها وطرق استعمالها وكيفية التحكم بها وقيام أيضاً بإجراء عملية إخماد للحريق بشكل نظري و توضيح العملية الصحيحة لإخلاء منسوبي المدرسة من الفناء المدرسي وواجبات الطلاب وفريق الإخلاء والمعلمين.
ثم تم قيام بأجراء عملي لكيفية إخماد الحريق وذلك في الساحة الخارجية للمدرسة وقد تم ذلك بشكل ميسر ومبسط وقد شكر الحاضرون فريق إخماد الحريق على جهودهم في القيام بهذا التطبيق العملي.
وفي نهاية هذا العمل نشكر الأستاذ إبراهيم الناصر المنفذ لهذا البرنامج و جميع منسوبي المدرسة على تعاونهم وتجاوبهم في تحصيل هذه المعلومات للخدمة العامة.


(
(
