المنسقة الإعلامية - فاطمة المي
اقامت ثانوية عكاظ للبنين تقيم محاضرة بعنوان “المؤسسات التعليمية وثقافة السلامة” لمنسوبيها باستضافة الرقيب عادل الحليو تم من خلاله تدريب الطلبة والمنسوبين على ادوات السلامة والاطفاء , نظم الفعالية أ. ابراهيم الناصر و أ. فؤاد الهداف وبإشراف قائد المدرسة أ.صالح الصويغ

(
(
