تشارك إدارة التربية والتعليم بصبيا ممثلة في مشرفي ومشرفات قسم الأمن والسلامة المدرسية بالدورة التدريبية في الأمن والسلامة المدرسية (الاوشا) المعتمدة من المنظمة الأمريكية.
بالتعاون مع جامعة جازان لمدة أسبوع في مسرح جامعة جازان .
مدير الأمن والسلامة المدرسية أ. عبداللطيف زكري بأن الدورة تستهدف المشرفين والمشرفات التربويين في الأمن والسلامة المدرسية بهدف زيادة التوعية وكيفية التعامل مع الأزمات والكوارث في حالة حدوث مخاطر بالمنشآت التعليمية .
http://www.sabiaedu.gov.sa/ar/?p=29337
(
(
