ضمن الشراكة القائمة بين الإدارة العامة للتعليم بالطائف و الإدارة العامة للدفاع المدني و الغرفة التجارية الصناعية بالطائف عقد يوم الثلاثاءالموافق ٢٨ / ١ / ١٤٣٧هـ . اجتماعا بالغرفة التجارية الصناعية بالطائف .
بحضور كلا من :
ممثلي الغرفة التجارية
أمين عام الغرفة التجارية
الأستاذ / دسمان العتيبي .
و نائب الأمين العام
الأستاذ / يوسف الزهراني .
و رئيس قسم المعلومات
الأستاذ / مهند العرابي .
و ممثل الدفاع المدني
العقيد / ناصر الفعر .
و ممثلي الإدارة العامة للتعليم بالطائف .
مدير ادارة الامن والسلامة المدرسية
الأستاذ / سلطان الطلحي .
و مدير الإعلام التربوي
الأستاذ / عبدالله الزهراني .
و نائب مدير التقنيات والمعلومات
الأستاذ / عبداللطيف المالكي .
وتم عقد شراكة بين كلا من الثلاثة الإدارات
والغرفة التجارية الصناعية راعية وممولة لمشاريع وبرامج الأمن والسلامة بين التعليم والدفاع المدني
من رسائل (تثقيفية_تحذيرية_…الخ) يتم إيصال الرسائل إلى مديري ومديرات مكاتب التعليم و مديري ومديرات ومنسقي ومنسقات الامن والسلامة المدرسية بالمدارس . ليتم نشر الرسائل عن طريق برنامج الرسائل المدرسية و الاذاعة المدرسية اونشرات تثقيفية اومطويت لنشر الأخبار و الوعي و التثقيف و التحذير في المجتمع بطريقة سريعة جدا خلال ثواني و في ختام اللقاء قدم مدير الإدارة شكره للجميع و الغرفة التجارية الصناعية بصفة خاصة على رعايتها لمثل هذه البرامج متمنيا السلامة للجميع .

(
(
