ألتقى مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة الأحساء العميد / وليد بن حمد الشهاب برئيس قسم الطوارئ المدرسية بإدارة الأمن والسلامة المدرسية بتعليم الأحساء أ/ حمد بن إبراهم العميرين . ومراقب السلامة المدرسية أ/ يعقوب بن يوسف الغريب .
وذلك من أجل متابعة المباني التعليمية والوقوف على الحالات الطارئة وتكثيف الجهود بالتنسيق بين الدفاع المدني وإدارة السلامة المدرسية.
وكان أبرز ما جاء في هذا اللقاء هو ما تم ملاحظته أثناء الزيارات الميدانية هو إغلاق ابواب الطوارئ من قبل القيادات المدرسية وقد يسبب خطر على الطلاب والطالبات ومنسوبي المدرسة عند حدوث أي حاله خطره لا قدر الله .
واختتم اللقاء بالتعاون بين الإدارتين على تكثيف المتابعة الميدانية لتحسين البيئة المدرسية للحفاظ على منسوبيها .
(
(
