نفذت مدرسة / معاذ بن عمرو الابتدائية بمكتب التعليم بالروابي خطة الإخلاء لطلاب المدرسة تحت إشراف ومتابعة مشرف الأمن والسلامة الأستاذ محمد بن نايف العتيبي.
وكان الهدف من البرنامج تدريب الطلاب على الإخلاء السريع للمبنى في حال نشوب حريق – لاقدر الله – وقد تم الاخلاء في وقت وجيز وتم تطبيق الاخلاء الى الساحة وتم ايضاح بعض النقاط الهامة خلال كلمة القاها قائد المدرسة شكر فيها الطلاب. والمعلمين وبين الهدف من تنفيذخطة الاخلاء في المحافظة على سلامتهموكذلك شكر أعضاء لجنة الامن والسلامة.


(
(
