تسعى إدارة الأمن والسلامة المدرسية بمنطقة الرياض لإيجاد بيئة مدرسية آمنة تحافظ بها على سلامة منسوبات المدرسة والمنشأة التعليمية .
وايماناً منا بأهمية تنمية الكفايات المهنية لمسؤولات السلامة وبتوجيهات من مدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية الأستاذ /حميدي العنزي ، نسقت إدارة الأمن والسلامة المدرسية ممثلة في مندوب الطوارئ الاستاذ /عبدالله السعيد ومساعد المدير الاستاذة /ريم الحربي شراكة مجتمعية مع مركز أوج للتدريب وجمعية وقاية لتتولى المدربة /آمنه الزعبي تدريب مسؤولات السلامة في منطقة الرياض حسب جدول زمني منظم .
الجدير بالذكر أن المدربة قد أنهت برنامجها التدريبي الأول اليوم الخميس الموافق ١٤٣٧/٢/١٤ هـ بعد تفاعل ايجابي مميز بينها وبين مسؤولات السلامة من مدارس مكتب التعليم الروابي .
وفي الختام وُزعت مشاهد الحضور على جميع الحاضرات ،كما سلمت الاستاذة ريم الحربي شهادة شكر ودرع مقدم من الادارة للمدربة .
(
(
