علي مدخلي - جازان
فعلت روضة الغصينية برنامج الأمن والسلامة وقامت منسقة الأمن والسلامة الأستاذه/شقراء الراجحي بتفعيل البرنامج واحتوى على فقرات متنوعه عن السلامه في الروضه والسلامه في الغذاء وتوزيع وجبة غذائية صحية مكونه من الحليب والتمر وكذلك قدمت عرض مرئي عن الإسعافات الأولية وفيديو عن خطر الألعاب النارية وتم عمل خطة إخلاء وذلك تحت إشراف وكيلة الروضة الأستاذة/فوزية موسى السويدي
(
(
