اجتمع اليوم مدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية بالرياض المهندس صالح بن خليفة الحربي بمكتبه بحراس الأمن في إدارة التعليم .
اشتمل اللقاء على طرح النقاط الهامة في العمل وبعض الملاحظات وكيفية حلها وطرق التعامل مع المواقف الطارئة وابرز مشكلات الحراسات وإعمال حراسة بوابة الادارة والمواقع الاخرى وكيفية التعامل مع المواقف المختلفة .
كما تم النقاش حول السلبيات التي تواجه العمل وإيجاد طرق للتخلص منها وحلها بطرق مناسبة .
كما وضح الحربي اهم النقاط التي تم رصدها خلال العام خلال هذا اللقاء من ايجابيات وسلبيات وكيف التخلص من النقاط السلبية .
(
(
