حيث أقام طلاب الصف الأول بقيادة الأستاذ عائض السبيعي معرض عن وحدة البيئة في المدرسة تضمن بنرات عن البيئة والأكل الصحي والسلامة المرورية
ولوحات للرسم والتلوين التي اشتملها المعرض وبعدها قام الطلاب بزيارة للوحدة الصحية والإطلاع على بعض مشاكل الاسنان وكيفية المحافظة على أسنان سليمة .
حيث كان يشرف عليه كلا من الاساتذه
رائد النشاط : عبدالله عمر الزغيبي
وكيل المدرسة لشئون الطلاب ورئيس النشاط : منصور العمرو
مشرف الأمن والسلامة بإدارة تعليم الرياض : الاستاذ محمد بن نايف العتيبي
(
(
