بناء على توجيهات مدير ادارة الأمن والسلامة الاستاذ صالح بن خليفة الحربي في نشر الوعي ومفاهيم الامن والسلامة المدرسية أقيم في يوم الثلاثاء الموافق 1435/7/7بالثانوية 161 التابعة لمكتب التربية والتعليم / شمال الرياض برنامج توعوي بعنوان (الأمن والسلامة في النقل المدرسي ) تنفيذ مشرفة النقل في المدرسة أ/ صفاء المغربي و أ/ لويزا الهويمل وإشراف مديرة المدرسة أ/ أسماء المسلم بحضورالمشرفة التربوية في إدارة الأمن والسلامة المدرسية بمنطفة الرياض أ/ هيا الحديثي و المشرفة التربوية في وحدة خدمات الطالبات أ/ سكينه الشعلان والمشرفة التربوية أ/ ابتسام الغيهب وضحت مديرة المدرسة ان الهدف من البرنامج تثقيف الطالبات ومنسوبات المدرسة بطرق الأمن السلامة في حافلة النقل وتضمن البرنامج العديد من الفقرات وهي:
1- تلاوة آيات من القرآن الكريم .
2- القاء كلمة عن الأمن والسلامه القتها مشرفة النقل في المدرسة أ/ صفاء المغربي وعضوة الأمن والسلامه في المدرسة أ/ لويزا الهويمل . 3- عرض توجيهات و إرشادات للحضور عن الأمن والسلامة في النقل المدرسي من قبل الطالبات (لينه الشاعر ، دانه العقيل ، هناء الجزائرلي).
4- عرض مسرحية توضح الاخطار التي تتم داخل الباص .
5- مسابقات.
6- تكريم الطالبات المشاركات في الحفل .
7- عرض أعمال الطالبات التى تخص الأمن والسلامه في النقل المدرسي.
(
(
