نفذت الابتدائية الثانية بمركز نعام خطة إخلاءفرضية لطالبات المدرسة يوم الثلاثاء الموافق 5 /2 /1437هـ بإشراف قائدة المدرسة أ. نورة بنت راشد آل جميد, وبمتابعه من مسئولة الأمن والسلامة بالمدرسة المساعد الإداري: هياء بنت محمد الذواد, وبتعاون من أعضاء اللجان للأمن والسلامة. وتم شرح الخطة للطالبات وتعريفهن بالإجراءات اللازمة عند حدوث حريق لا قدر الله. وتخلل ذلك إطفاء حريق واستغرق ذلك خمس دقائق.





(
(
