عقد اللقاء الاول ل اللجنة الخماسية بمحافظة القويعية للكشف على تمهيدا لبدء ممارسة مهامها بالكشف على جميع المباني المدرسية بالمحافظة لدارسة اوضاعها من ناحية الامن والسلامة وايجاد الحلول المناسبة بما يكفل سلامة مستخدميها .وقدتمت مناقشة عدد من الامور المتعلقة بآلية عمل اللجنة وما يتطلبه العمل من اجراءات وترتيبات تضمن سرعة الانجاز ودقته.
وتتكون اللجنة من
1- مندوبي الادارة / عبد الرحمن العريفي /عبد الرحمن السعدان
2 – مندوب الدفاع المدني مقدم/عبد الله القحطاني
3 – مندوب شرطة القويعية /رئيس رقباء/ يوسف المطوع
4 – مندوب مرور القويعية رقيب اول / ناصر القحطاني
5- مندوب محافظة القويعة / هيف بن جابر القحطاني


(
(
