لرفع مستوى وعي الطالبات وكيفية التصرف حال وقوع الخطر لأقدر الله وفي إطار خطة الأمن والسلامة المدرسية برفع جاهزية المدارس في مواجهة وقوع الاخطار تم تطبيق تجربة إخلاء وهمية في الثانوية التاسعة تحت إشراف القائدة التربوية الأستاذة ظميه عايد العنزي ومتابعة مسئولة الأمن والسلامة الأستاذة مليحة عطا لله العازمي ، حيث تم التنسيق لعملية الاخلاء من قبل المعلمات والإداريات بوقت قياسي ناجح .

(
(
