عقد مدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية بالأحساء الأستاذ/ محمد بن عبدالله العامر صباح اليوم الأربعاء لقاء مع مراقبي السلامة المدرسية الأستاذ/ إبراهيم بن محمد البجيس و الأستاذ / عمر بن إبراهيم المقرن والأستاذ/ عدنان بن عبدالرحمن المرحوم والأستاذ / ماجد بن عبدالله الخليف والأستاذ / يعقوب بن يوسف الغريب والأستاذ / عماد بن عبدالله الذكرالله
ويهدف هذا اللقاء إلى الأعداد لبرنامج يقدم لمنسقي السلامة المدرسية بمدارس البنين وذلك بتطبيق عملي داخل المدارس والبرنامج يستهدف 110 منسق سوف يتم تدريبهم بإذن الله بداية الفصل الدارسي الثاني هذا العام



(
(
