نفذت مدرسة ابن رشيق الابتدائية بشرق الرياض والتابعة لمكتب تعليم الشرق فرضية اخلاء وذلك من ضمن الخطط و البرامج التي تنفذها في توعية الطلاب تحت إشراف القائد التربوي بالانابة الاستاذ: عبدالعزيز محمد الجمعة ووكيل المدرسة الاستاذ : حسن سعيد القحطاني والاستاذ : عبدالاله عبدالله القحطاني والاستاذ : عبدالمجيد محمد الحزيمي والاستاذ : سلطان طلق السهلي .
وباشراف مشرف الامن والسلامة المدرسية الاستاذ محمد بن نايف العتيبي .
حيث تم تنسيق المهام لكل فريق وايضاح مهمة كل المشاركين ، وتمت خطة الاخلاء التي استغرقت دقيقة واحدة وتم الاخلاء الى موقعين للصفوف الاولية والصفوف العليا ثم القى مدير المدرسة كلمات وتوجيهات ارشادية وتوعيه للطلاب واهمية السلامة داخل وخارج المدرسة كما قدم شكره وتقديره لمنسوبي وطلاب المدرسة على تفاعلهم في تنفيذ الفرضية والاهتمام بوسائل السلامة في المدرسة والبرامج التوعوية التي تهتم بسلامة الطالب داخل المدرسة وخارجها .

(
(
