للاطلاع على تفاصيل التغريدة
https://twitter.com/altallahschool/status/1186209440464330753
رفع الخبر
المنسق الإعلامي بإدارة الأمن والسلامة بتعليم بيشة
غرم الله أحمد الغامدي
عفواً ، التسجيل مغلق الآن يرجى المحاولة في وقت لآحق .
نفذت منسقة الأمن والسلامة : أ.فاطمة عائض برنامج سلامتي في حافلتي يوم الأحد 1441/2/21هـ بإشراف القائدة : حصه الأحمري.ويهدف البرنامج إلى كيفية ركوب الحافلة والنزول منها.
رفع الخبر
المنسق الإعلامي بإدارة الأمن والسلامة بتعليم بيشة
غرم الله أحمد الغامدي
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.alamn.net/site/?p=99209
