للاطلاع على تفاصيل التغريدة
https://twitter.com/rawdah61/status/1179275769199169536
رفع الخبر
المنسق الإعلامي بإدارة الأمن والسلامة بتعليم بيشة
غرم الله أحمد الغامدي
عفواً ، التسجيل مغلق الآن يرجى المحاولة في وقت لآحق .
قامت منسقة الأمن و السلامة أ / إمتثال عبدالله الأحمري بتفعيل برنامج ( سلامتي هي الأهم ) بالروضة 61 بخيبر يوم الأربعاء الموافق 1441/2/3هـ بإشراف القائدة أ / زرعه جبار الشهراني
رفع الخبر
المنسق الإعلامي بإدارة الأمن والسلامة بتعليم بيشة
غرم الله أحمد الغامدي
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.alamn.net/site/?p=99211
